حلاوتها بزحمتها (:

[center]قبل تقريبا شهر ونص صنفت ابراسي اروح للقاهره

علما باني رحت كذا مره لشرم الشيخ بس قلت لحالي ياولد جرب القاهره ليش ماتروح وتشوف بعينك وضربت الراي بالراي الاخر وتوكلت على الله وربطة الاحزمه

طبعا وحداني واول مره و بصراحه كنت متوقع اني رايح لمكان مشي حالك وقررت اروح لمدة اسبوع والله وحجز بالمرديان
حلاوتها بزحمتها (: حلاوتها بزحمتها (: حلاوتها بزحمتها
*** يوم واحد فقط والله بصراحه كلفني فلوس بس انه يستاهل حضرت فيه حفل زواج انتيكا هههههه عاد مدري وش معنى انتيكا بس الزواج فله ومن بكرا هوبا على المهندسين واستاجر اكا الشقه الي تطارد بها الخيول من كبرها اربع غرف ومجلس كبير وحوش كبير ونا وحداني ..
الوكاد رحت وفريت وتمشيت وبصراحة ربنا انصدمت !!

ماتوقعت ان القاهره في هذا الجمال وان المصريين روحهم طيبه ونفسهم خفيفه ناس برقبتي انهم عسل شعب يحب الوناسه والضحك والفرفشه ونا كل واحد اقابله اسئله عن اخر نكته هههههه في شوي نصابين بس انا عارف لهم خابزهم وعاجنهم لان

عندي عماله على كفالتي سنين ونا خذها وذقها معاهم وصرت اعرف النصاب من 5 كيلو واهرب عنه هههههه الوكاد رحت للنيل ولقيت العصافير جالسين حواليه وبيرغو كثير واعمارهم من 14 الى ال 18 هههههه وليتني مارحت لاني الحين مشتاق له .

ورحت لوسط البلد وشفت اشياء ماتوقعت اشوفها اشكال والوان وانواع هذا كله كوم وخان الخليلي كوم والمشتروات ببلاش والله يعينك ياجنيه متى تشد حيلك وتوقف زي الرجاله والله استانست مع الناس الطيبين وارتحت لبرنامج اوبر كثير ونفعني كثير

والحين بس انتضر اقرب فرصه ونازل وطالع وماشي ومسافر ورايح للقاهره بس والله اني اتمنى اروح لاماكن السهر بس اكحل عيوني (بس )هههه ومش عارف الاماكن الحلوه المحترمه للسهر وين ممكن تدلوني ...

واخر نكته سمعتها بيقولك حسني قبل مايعزلوه كان عاوز يشيل الهرم الثالث لييييه

عشان يبقى خادم الهرمين ههههههههه ورقصني ياقدع ...حلاوتها بزحمتها (: حلاوتها بزحمتها (: حلاوتها بزحمتها